من نحن ؟

اجير العالمية للاستقدام، هي إحدى الشركات السعودية المعتمدة لاستقطاب الكوادر البشرية المحترفة من كافة الجنسيات حيث تقوم أجير العالمية بتقديم خدمات العمالة المنزلية من كلا الجنسين للأفراد.
تقدم شركة اجير العالمية خدمات التوظيف والحلول المهنية للسوق السعودي بما يتوافق مع شروط الجودة الشاملة ويوفُق بين العرض والطلب. الأمر الذي يسهم بدوره في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030. كما تسعى الشركة لتأدية دور فعال في مجال الخدمة المجتمعية، وذلك بتطبيقها لخطط استراتيجية منظمة ومعلنة تساهم من خلالها تحقيق التوطين وبناء الكوادر البشرية الشابة ودعم خريجي الجامعات لحين حصولهم على فرصة عملهم الأولى و تتعاون أجير العالمية  مع أكثر من 100 وكالة من أفضل وكالات التوظيف في العالم في أكثر من 35  دولة حيث نختار بعناية فائقة ممثلينا في مختلف دول العالم ونتبع إجراءات محددة وواضحة للتعامل مع الوكالات تسمح ببناء علاقات ناجحة وفعالة استقدام كفاءات بشرية مميزة لعملائها داخل السعودية ممع جعل من سماسكو مثار إعجاب العديد من الدول التي ترحب بالتعاون معنا. 



لماذا أجير العالمية؟

- تضمن شركة اجير العالمية بما تلعبه من دور وسيط حقوق كلا من العملاء والكوادر البشرية التي يتم استقطابها بما يضمن راحة الطرفين.
- تتكفل شركة اجير العالمية بتوفير البديل للكوادر البشرية التي تم استقدامها في حالات الهروب أو رفض العمل في اسرع وقت ممكن.
- اعتماد شركة اجير العالمية على فريق توظيف خارجي مدرب علي مستوي يتبع الشركة للتأكد من جودة الكوادر البشرية التي يتم استقدامها.
- تتميز شركة اجير العالمية بالسرعة والجودة في تقديم في خدمات العمالة المنزلية لما تملكه  من خبرة في نشاط الوساطة علي مدار عشرون عاما.